قال الزهري -رحمه الله-:«كان من مضى مِن علمائنا يقولون: الاعتصام بالسنة نجاة، والعلم يُقبض قبْضاً سريعاً، فَنَعشُ العلم ثبات الدين والدنيا، وفي ذهاب العلم ذهابُ ذلك كله»
1️⃣ يقول أنا أصلي النافلة في البيت هل الأفضل أن أصلي بالنعال إحياء للسنة مخالفة لليهود ؟
استماع المادة
🔹 سلسلة الفتاوى الصوتية 🔸 ▪️للشيخ أبي محمد عبدالحميد الزعكري حفظه الله تعالى. 🗓الأربعاء 29 / محرم / 1445 هجرية 1️⃣ يقول أنا أصلي النافلة في البيت هل الأفضل أن أصلي بالنعال إحياء للسنة مخالفة لليهود ؟