قال الزهري -رحمه الله-:«كان من مضى مِن علمائنا يقولون: الاعتصام بالسنة نجاة، والعلم يُقبض قبْضاً سريعاً، فَنَعشُ العلم ثبات الدين والدنيا، وفي ذهاب العلم ذهابُ ذلك كله»
يقول بعض الناس بعدما عرفوا السنة وبعد ما اختلطوا بالسلفيين دخلوا في الديموقراطية ومع الاخوان المسلمي
استماع المادة
🔹 سلسلة الفتاوى الصوتية 🔸 ▪️للشيخ أبي محمد عبد الحميد الزعكري حفظه الله تعالى. 🗓الجمعة 11 / ربيع الآخر / 1445 هجرية 4️⃣ يقول بعض الناس بعدما عرفوا السنة وبعد ما اختلطوا بالسلفيين دخلوا في الديموقراطية ومع الاخوان المسلمين. وأصبحوا يحاربون السلفيين ؟