قال الزهري -رحمه الله-:«كان من مضى مِن علمائنا يقولون: الاعتصام بالسنة نجاة، والعلم يُقبض قبْضاً سريعاً، فَنَعشُ العلم ثبات الدين والدنيا، وفي ذهاب العلم ذهابُ ذلك كله»
تقول بأنها تدرس في البيت القرآن والمبادئ المفيدة وتأخذ أجرها بسبب الظروف الصعبة فهل لها أجر عند الله
استماع المادة
🔹 سلسلة الفتاوى الصوتية 🔸 ▪️للشيخ أبي محمد عبد الحميد الزعكري حفظه الله تعالى. 🗓الأربعاء 8 / جمادى الأول /1445 هجرية 5️⃣ تقول بأنها تدرس في البيت القرآن والمبادئ المفيدة وتأخذ أجرها بسبب الظروف الصعبة فهل لها أجر عند الله سبحانه وتعالى ؟