قال الزهري -رحمه الله-:«كان من مضى مِن علمائنا يقولون: الاعتصام بالسنة نجاة، والعلم يُقبض قبْضاً سريعاً، فَنَعشُ العلم ثبات الدين والدنيا، وفي ذهاب العلم ذهابُ ذلك كله»
يقول هل الأفضل في صلاة الوتر الدعاء بدون رفع اليدين أم الرفع مع الدعاء أو ترك الكل ؟
استماع المادة
🔹 سلسلة الفتاوى الصوتية 🔸 ▪️للشيخ أبي محمد عبدالحميد الزعكري حفظه الله تعالى. 🗓الأربعاء 21 / جمادى الآخرة / 1445 هجرية 2️⃣ يقول هل الأفضل في صلاة الوتر الدعاء بدون رفع اليدين أم الرفع مع الدعاء أو ترك الكل ؟