قال الزهري -رحمه الله-:«كان من مضى مِن علمائنا يقولون: الاعتصام بالسنة نجاة، والعلم يُقبض قبْضاً سريعاً، فَنَعشُ العلم ثبات الدين والدنيا، وفي ذهاب العلم ذهابُ ذلك كله»
1️⃣الحمد لله يقول انا شاب ابلغ تسعة عشر عاما وأريد ان اتعلم العلم الشرعي فبما ابدأ ام من باب الفقه و
استماع المادة
🔹 سلسلة الفتاوى الصوتية 🔸 ▪️للشيخ أبي محمد عبد الحميد الزعكري حفظه الله تعالى. 🗓الأربعاء 25 /جمادى الأولى/ 1446 هــ 1️⃣الحمد لله يقول انا شاب ابلغ تسعة عشر عاما وأريد ان اتعلم العلم الشرعي فبما ابدأ ام من باب الفقه والتوحيد والعقيدة وغير ذلك؟