بحث داخل الموقع
تصفح الموقع
اخترنا لكم
Slider
عدد الزوار

.: أنت الزائر رقم :.

تاريخ اليوم

الجمعة 19-11-1441 (10-07-2020)

📚 #بذل النصائح للاستمراربالعمل الصالح

[سلسلة النصائح القيمة ]

▪للشيخ أبي محمد عبدالحميد الحجوري الزعكري حفظه الله.

🗓 الإثنين 28/رجب/ 1441 هجرية

💽 نصيحة قيمة بعنوان :

الدعـــاء على الكـــــــافـرين
🍃🍃🌺🥀🌺🍃🍃

🌸الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله الحمد لله الذي قال عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم :” إنَّ اللَّهَ يَغارُ ، وغَيْرَةُ اللَّهِ أنْ يَأْتِيَ المُؤْمِنُ ما حَرَّمَ اللَّهُ “.
🔖وقد انتشر في هذا الزمن من الفتن والبلاء والظلم ما استحق به الناس عقوبة الله عز وجل ومع ذلك نسأل الله أن يلطف بالمسلمين أينما كانوا ونسأل الله أن يذل الشرك والمشركين أينما كانوا.
🔖وقد سلط الله عز وجل في هذه الأيام هذا المرض على من شاء من عباده اسأل الله عز وجل أن يسلطه على الكافرين وان يذلهم به وان ينقله اليهم وان يسلم بلادنا وجميع بلاد المسلمين من هذه الفتن الكفار من اليهود والنصارى والشيوعيين والبوذيين بغوا وطغوا واسرفوا بالطغيان ما سلم منهم حتى صغار السن ولا الضعفاء أذلوا الشعوب وظنوا انهم قد تمكنوا وانهم قد مُكنوا فأهانهم الله بهذا الفيروس الذي لا يرى بالعين المجردة.
☝🏻فرجاءنا في الله عز وجل أن يذلهم والا يخرج هذا البلاء إلا وقد نكست راياتهم ورملت نسائهم ويتم أبنائهم وضعف اقتصادهم فنسأل الله عز وجل أن يعاجلهم بعقوبة ماحقة كما عاجل عاداً بالريح وثمود بالصيحة والصاعقة وقوم لوط لما عاجلهم به.
🔖ما قد انتشر اللواط في زمن من الأزمان منذ تلك الأمة الغضبية التي اهلكها الله عز وجل في مثل عهد أوباما ومن اليه صدروا اللواط إلى اغلب دول العالم وقبل منه كثير من الناس هذه الفكر الخبيثة السيئة مع استحلال الزنا وإشاعة الزنا والتشجيع على الزنا مع إباحة الغناء والتشجيع على الغناء مع اكل الربا فعلى المسلمين ممن وقع في معصية من المعاصي أن يتوب إلى الله وان يكثر من الاستغفار والإنابة.
🔖وأما الكفار فننتظر فيهم وعد الله ﴿ فَلَمّا نَسوا ما ذُكِّروا بِهِ فَتَحنا عَلَيهِم أَبوابَ كُلِّ شَيءٍ حَتّى إِذا فَرِحوا بِما أوتوا أَخَذناهُم بَغتَةً فَإِذا هُم مُبلِسونَ * فَقُطِعَ دابِرُ القَومِ الَّذينَ ظَلَموا وَالحَمدُ لِلَّـهِ رَبِّ العالَمينَ ﴾.
☝🏻سيكون هجيرنا بإذن الله عز وجل بعد تنكيس راياتهم الحمد لله رب العالمين على أن سلمنا و غنَّمنا ونصرنا بجندٍ من عنده لا بدبابات ولا بصواريخ ولا بطائرات ولا بشيء من الأمور التي يقوم بها البشر وإنما بفيروس خنقهم به ربنا خنقا وأذلهم به وحقرهم ليعرفوا قدر انفسهم.
🔖مرة من المرات صنعوا سفينة عظيمة سموها أتلانتيك أو نحو هذا واحسنوا في صناعتها حتى ظنوا ألا تغلب وألا تقهر وحملوها بعلية بريطانيا في حينه من الأمراء والتجار والمشهور ين بقرابة الف وخمسمئة واحد وكانوا قد اعدوا السفينة على أنها اذا تعرضت لأي حادث من الحوادث أن تتجزأ إلى سفن وفيها من القوارب ما يكون سبباً لحفظها فقال قبطانها كلمة حقيرة ذميمة بمعناها انه يتحدى الرب سبحانه وتعالى القوي الذي لا يغلب فسارت السفينة الليلة والثانية فاذا بها تصطدم بجبل ثلج ليس له قبل ذلك وجود في المنطقة وقسمها إلى نصفين من حيث لا يظنون وذهب أكثرهم.
☝🏻إنه الله إنه الله الذي ما بارزه أحدٌ إلا قسمه؛ إنه الله الذي لا يعجزه شيء ؛ إنه الله القوي العظيم ﴿ يَا أَيُّهَا الْإِنسَانُ مَا غَرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيمِ ﴾ تهديد ووعيد ﴿ مَا غَرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيمِ ﴾ الذي يحلم ويصفح ويرحم ويملي ويتجاوز ولكن اذا أخذ أخذ عزيز مقتدر
﴿ إِنَّ بَطْشَ رَبِّكَ لَشَدِيدٌ * إِنَّهُ هُوَ يُبْدِئُ وَيُعِيدُ * وَهُوَ الْغَفُورُ الْوَدُودُ * ذُو الْعَرْشِ الْمَجِيدُ * فَعَّالٌ لِّمَا يُرِيدُ ﴾ ؛ ﴿ وَكَذلِكَ أَخذُ رَبِّكَ إِذا أَخَذَ القُرى وَهِيَ ظالِمَةٌ إِنَّ أَخذَهُ أَليمٌ شَديدٌ﴾.
🤲🏻فنسأل الله أن يدفع عنا البلاء والوباء وان يعافينا في ابدأننا و أسماعنا وأبصارنا وأهالينا ومساجدنا وبلدنا وان يعافي جميع بلاد المسلمين وجميع المستضعفين من المسلمين ونسأله عن يدمدم على الكافرين
﴿ أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ * إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ * الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ * وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ * وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ * الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ * فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ * فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ * إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ ﴾ ؛﴿ أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِأَصْحَابِ الْفِيلِ * أَلَمْ يَجْعَلْ كَيْدَهُمْ فِي تَضْلِيلٍ * وَأَرْسَلَ عَلَيْهِمْ طَيْرًا أَبَابِيلَ * تَرْمِيهِم بِحِجَارَةٍ مِّن سِجِّيلٍ * فَجَعَلَهُمْ كَعَصْفٍ مَّأْكُولٍ ﴾ إلى غير ذلك.
🌸أما أهل الإسلام فالبلاء لهم رحمة ورفعة يبادرون بالتوبة والإنابة والاستغفار ويزيد خوفهم من الله عز وجل ويلجئون اليه بالدعاء ومن أصابه رفع الله درجته ومن أماته يرجى له اجر الشهادة في مثل هذه البلايا.
ذكر احدهم اليوم في مقطع صوتي أن أصحاب إسبانيا وقع فيهم الخوف والمرض والجوع الجوع
﴿ وَضَرَبَ اللَّـهُ مَثَلًا قَريَةً كانَت آمِنَةً مُطمَئِنَّةً يَأتيها رِزقُها رَغَدًا مِن كُلِّ مَكانٍ فَكَفَرَت بِأَنعُمِ اللَّـهِ فَأَذاقَهَا اللَّـهُ لِباسَ الجوعِ وَالخَوفِ بِما كانوا يَصنَعونَ ﴾
🔖اصبحوا في بيوتهم جوعى وان خرجوا الى السوبرماركات ما يجدوا شيء وان ذهبوا إلى المستشفيات لا يقبلهم المستشفيات يقول اذهب مت حيث تريد إنه الله.
أصحاب الماديات ما ينظر إلى هذا يظن أنه أمر عابر وأمر طبيعي لا
☝🏻إنه الله إنه الله
﴿ وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَى لِلْبَشَرِ ﴾.
🥀بــارك الله فيــــكم🥀

🍃🍃🌺🥀🌺🍃🍃

https://t.me/A_lzoukory
🔸🔹🔸🔹🔸

اضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.